إلى أهالي زيمر الكرام
١. التلفون لقد تم تحديث مركزيه الهواتف بشكل يسهل عليكم الوصول الى اي قسم تريدون التواصل معه.
٢. تغير قنوات وآليات التعامل مع شكاوى وملاحظات الجمهور في المجلس المحلي زيمر
*مراقب المجلس الداخلي מבקר הפנים هو المسؤول عن معالجة شكاوى الجمهور תלונות הציבור .
في حال كانت لديكم شكوى رسمية، يمكنكم التوجه إليه بواسطه هاتف المجلس او من خلال الموقع الرسمي للمجلس وفق الأنظمة، أو من خلال تقديم شكوى خطية تُسلّم لادارة المجلس.
* توجهات الجمهور פניות הציבור بواسطه الاتصال الهاتفي او التوجه لسكرتيرة المجلس عبر الموقع الرسمي للمجلس.
يمكن تقديم الطلبات، الأسئلة أو أي توجه عام من خلال نموذج التوجهات المتاح في الموقع، أو برسالة خطية موجهة مباشرة.

مع فائق الاحترام،
إدارة المجلس المحلي زيمر
إضافة تعليق جديد
تم إضافة التعليق بنجاح تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة